منتدى الاعمال الروحانية ( راوية للاستبصار)
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى قم بتسجيل عضويتك لا تتردد ستلقى كل ما هو مفيد

أختي راوية اجدد طلبي  Jb127810
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى قم بتسجيل عضويتك لا تتردد ستلقى كل ما هو مفيد

أختي راوية اجدد طلبي  Jb127810
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سماهرالامين للاعمال الروحانية المجربة الاكيدة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختي راوية اجدد طلبي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمولة
عضو جديد
عضو جديد
أمولة

انثى

أختي راوية اجدد طلبي  Empty
مُساهمةموضوع: أختي راوية اجدد طلبي    أختي راوية اجدد طلبي  Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 9:58 am

اختي انا كملت 10 المواضيع للي طلبتي مني ممكن تكشفي ليا الحين أمل بنت زهرة و عبد العزيز ولد السعدية واش كاين النصيب بيناتنا هاد السنة وشكرااا انتظر ردك
سماهرالامين
Admin
سماهرالامين

انثى

أختي راوية اجدد طلبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي راوية اجدد طلبي    أختي راوية اجدد طلبي  Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:49 am

جواب= امولة

امامك تعب وحيرة وطريق الزواج فيه عكس وانت تفكري كثيرا في امور ليست لك خارجة عن يدك ولا تحققيها الا بعد تعب وجهد امامك طريق طويل في الوصول الى مرغوبك انصحك بالرجوع عن هدا الامرلانه كله مشاكل وتعب.
هدا الشخص كلما يريد ان يتقدم يبعده الحساد امامك رجل اخر يكون معه الخير والراحة انت خطيت عمل معمول للكراهية ومنه يوجعك راسك بعض الاوقات وجسمك
امامك طريق السفر فيه خير
https://mam9.3rab.pro

أختي راوية اجدد طلبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للاخت راوية
» اخت راوية ساعديني
» مكن اختي راوية
» اخت راوية بليز بدي مساعدة
» ممكن كشف حبيبة راوية