منتدى الاعمال الروحانية ( راوية للاستبصار)
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى قم بتسجيل عضويتك لا تتردد ستلقى كل ما هو مفيد

من كتاب السر الجليل Jb127810
منتدى الاعمال الروحانية ( راوية للاستبصار)
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى قم بتسجيل عضويتك لا تتردد ستلقى كل ما هو مفيد

من كتاب السر الجليل Jb127810
منتدى الاعمال الروحانية ( راوية للاستبصار)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الاعمال الروحانية ( راوية للاستبصار)

منتدى سماهرالامين للاعمال الروحانية المجربة الاكيدة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 من كتاب السر الجليل

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سارة
مشرفة
مشرفة
سارة


انثى
عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/11/2012

من كتاب السر الجليل Empty
مُساهمةموضوع: من كتاب السر الجليل   من كتاب السر الجليل Emptyالجمعة يناير 25, 2013 10:10 am

هذا

الخاتم للآية الشريفة وهو جليل القدر ، فإذا نزل بهذه الكيفية في حريرة
بيضاء وبخر بالخور الطيب وحمله الطالب كان له تأثير عظيم في سائر أعماله ،
وإن أردت الانتقام من ظالم بالسرعة والعجلة تبدئ في العلم يوم السبت وتقرأ
الآية الشريفة عقب كل صلاة ألف مرة ويكون الخاتم تحت السجادة وأن كل مرسوما
باسم الظالم معلقا في سيبة رمان حامض كان اسرع وأوقع في المأرب وأنجح لنيل
المطلوب وهذا هو الخاتم


من كتاب السر الجليل 72817_hanein.info

اسم الله
من كتاب السر الجليل 72819_hanein.info





المثال الأول : قال : (( اعلم
أيها الأخ في الله أنك إذا أردت أن تطوى لك الأرض فخذ عصا اللوز وانقش
فيها قوله تعالى – ولما توجه تلقاء مدين إلى الظل – فإذا نقشتها فاقرأ
عليها العزيمة الدهروشية وأنت في خلوة وتخبر بالسنط دبر كل صلاة وتداوم على
قراءة العزيمة والعصا أمامك وأنت تقرؤها دبر كل صلاة مكتوبة فان رأيت
العصا تسعى في الخلوة فهي الإجابة فمهما أردت مكانا فخذ تلك العصا بيدك
اليمنى واقرأ تلك الآية وغمض عينيك وسر قليلا ثم افتحها تجد نفسك قد وصلت
المكان الذي تريده في أسرع وقت وتسير مسافة سنة في ويم واحد فاشدد يديك على
الذخيرة
)) [ ص 57 ]

المثال الثاني : قال : ((
ولتسليط الجن تكتب سورة الجن في إناء وتمحوها بماء عنب الذئب ثم تأخذ من
زريعة السيكران ما وجدت منها وتسحقها وأنت تقرأ عليها عند السحق سورة الجن
وتقول عند حتمها سلطتكم يا جماعة الجن على من أل من هذه العشبة ثم تمزجها
بذلك الماء وتجعلها في الشمس حتى تيبسها وأطعمها في طعام لمن أردت أن تسلط
عليه الجن وتقول عند الطعم خذوه أخذا وبيلا وتذكر المقدار الذي أردت شهرا
أو أقل أو أكثر فإنك ترى ما يسرك وقليل أن تجد في كتاب غير هذا من يكشف
الغطاء
... الخ )) [ ص 103 ]

المثال الثالث : قال في ص 77 : (( المسئلة
الأولى في المحبة والتمييل والتهييج بين الرجل وزوجته أو الزوجة وبعها
اعمد إلى تراب سبع قريات النمل وتأخذ من كل واحد شيئا قليلا والأخذ بيمين
الطالب الراغب في المحبة بسبابته وإبهامه لا غير فاذا جمع ذلك التراب
فابسطه على لوح واكتب عليه وألقيت عليك يا فلان يعني المطلوب محبة من
الطالب يعني اسم الطالب الراغب في المحبة وتأمر بذلك التراب أن يرش في فراش
المطلوب ليلة الاثنين أو ليلة الجمعة ويكتب هذه الآية مع خواصها وتخبر
ببخور طيب ويعلقه الطالب فانه لا يكمل سبعة أيام حتى يرى العجائب والغرائب
فيما يصدر من المطلوب فانه يصير تابعا للطالب كاتباع الولد لأمه أو الكوكب
لبرجه والآية هي هذه – عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة
– والخاتم هو هذ
ا :

من كتاب السر الجليل 72820_hanein.info




فصل
اعلم أني أخذت الحروف المفتتح بها السور وحذفت منها المكرر فصارت 14 حرفا ا
ل م ص ر ك هـ ي ع ط س ق ن ح فحسبتها على حساب الجمل على رأي المغاربة
فجاءت 93 ثم نظرت ووضعت وفقا مسدسا في قلبه وفق مخمس فيه الأحرف النورانية
التي هي فواتح لسور القرآن غير مكررة وعي عجيبة فتأمله وهو هذا عددا حرفيا
والله النافع منه وكرمه وصورته هكذا فتأمله ترشد


من كتاب السر الجليل 72821_hanein.info

المثال الثاني : قال في 22 : (( ومن
نقشه على صفحة قلعي يوم الاثنين والقمر بالحوت والسرطان اذا وضع وفقه وهو
في 9 في 9 بالحروف وكتب في كل بيت من الوفق الباسط على رق بمسك وزعفران
محلول بماء ورد في يوم من الأيام التي تقدم ذكرها في تاسع منه وحملها معه
أمن من التعب والجوع وقهر الجبارين وطهر الله باطنه من الأخلاق الرديئة
وإذا علق في بيت كثر الرزق فيه قلت وهذه صورة المتسع العدد وفيه صورة باسط
حرفي وهذه صورة باسط عدد والله الموفق


من كتاب السر الجليل 72822_hanein.info

المثال الثالث : قال : (( وهي
تورث المكاشفات وطاعة الإنس والجن فمن أراد ذلك يتطهر ويصم أول يوم من
الشهر يكون أوله الخميس فان كان ليلة الجمعة عند الفطر فليفطر على نقل وسكر
ويتوجه إلى القبلة ويتلو الآيات 30 مرة وليقل أيها الأرواح القاهرة
الواصلة التقديس الموكلون بهذه الآيات المطيعون لأمرها ولسرها المودع فيها
أجيبوا الدعوة وأفيضوا على أنوار روحانيتكم حتى انطق بما خفي وأخبر بالكائن
صادقا واصلوا إلي وجوه بني آدم وبنات حوا والقوا واصلوا في قلوبهم رعبا
ورهبا
... الخ )) [ ص 25 ]

المثال الرابع : قال : ((
للمنزوف ويكتب معاها انقلب يا دم بألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي
العظيم هج لج هج لج هج لج هي لخطاي هي تكتب في ورقة وتعلق بين عيني المنزوف
على انفه
... الخ )) [ ص 50 ]

المثال الخامس : قال : ((
وللسارق والهارب والعبد الآبق من كتبها في قوارة ثوب كتان مقصوص عند أول
الشهر ويكتب حول الكتابة فلان بن فلانة ثم يخرج إلى ظاهر البلد في مكان لا
ينظره أحد ويضرب في وسط القوار مسمارا جديدا ويغطيه بالتراب فإن السارق
والهارب ولآبق يرجع
... الخ )) [ ص 69 ]

المثال السادس : قال : (( لرهبة
العدو وصرفه وعن إقامة حجته عليك تكتب في خرقة من أثره واكتب بعدها كذلك
يطبع الله على قلب فلان بن فلانة وعلقها عليك فإذا رآك يدهش ولا يرد جواباً

)) [ ص



]لمنع
خروج الدم ، إذا أردت أن لا يسيل [ الدم ] من ضرب الحديد ولا يحصل وجع
بإذن الله تعالى فاقرأ على ما تريد الضرب به من الحديد والبولاد : اجهطيل
مهططيل انوخ شنوخ نوخ توكل يا نوخ بدخول هذا السيف أو الدبوس في الجلد
وبخروجه من غير دم ولا وجع آمين بدم بدم بدم { لكل نبإ مستقر وسوف تعلمون }













من كتاب السر الجليل Albasmala


لقبول الطلب المرسل على الورقة او العريضة المرسلة
للمسؤول او اي شخص كان و يتم قبولها".فعليه بهذه الفائدة العظيمة ليستنفع
بها كل من يسئل عن مجربة لقبول طلبه المرسل على الورق  و اليكم الفائدة :
-


اكتبوا على الطلب او العريضة او اوراق المعاملة بقلم خال من الحبر او بعود
او بالاصبع السبابة على الاوراق فقط  ورقة واحدة تكفي اذا كانوا اكثر من
ورقة و هذا ما تكتبه:" ان الله وعد المتقين او الصابرين المخرج مما يكرهون و
الرزق من حيث لا يحتسبون و جعلنا الله و اياكم من اللذين لا خوف عليهم و
لا هم  يحزنون و صلى الله على محمد و اله الطاهرين و انجح يا رب طلبتي بهم "
                                                       اع ط ه ح و س

يكتب الدعاء من فوق كما هو متصل و اما  الحروف هذه هي زيادة غير الدعاء و تكتب مفرقة كما هي مبينة من تحت الدعاء.

- ايضا يكتب [ باللعاب بالاصبع ] على العريضة
( يا بدوح ).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيهان
عضو جديد
عضو جديد



انثى
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 28/06/2013

من كتاب السر الجليل Empty
مُساهمةموضوع: رد: من كتاب السر الجليل   من كتاب السر الجليل Emptyالإثنين يوليو 22, 2013 8:08 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من كتاب السر الجليل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  قرعة الامام جعفرالصادق( كتاب علم الرمل)
» السر السحري في سكر الفرج
» السر العجيب في الحريكة مع خرقة الجماع
» للتحدث مع قرينك احفظ هذا السر( منقول للفائدة )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاعمال الروحانية ( راوية للاستبصار) :: قسم الكارطا والفال :: روحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانيـــــــــــــــــــــــــــات-
انتقل الى: